اعلان عن توظيف استاذ مساعد قسم "ب"
اعلنت جامعة عباس لغرور خنشلة عن مسابقة توظيف على أساس الشهادة لرتبة استاد مساعد قسم ب
عدد المناصب 20
شروط المشاركة في المسابقة توظيف لرتبة استاد مساعد قسم ب
(على أساس الشهادات) الحائزون دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها .(المسابقة على أساس الشهادات ) الحائزون شهادة الماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها يجب أن تكون شهادة الماجستير المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيدي رقم 254-98
تخصص مطلوب
شعبة البيئة والمحيط تخصص:
مياه ومحيط وطاقات متجددة
عدد المناصب 1
الشعبة: العلوم الفلاحية . التخصص
: حماية النباتات
عدد المناصب 1
الشعبة: العلوم البيولوجية - التخصص:
كل التخصصات
عدد المناصب 2
الشعبة: حقوق التخصص:
قانون إداري وإدارة عامة /عدد مناصب 1
- علم الإجرام والسياسة الجنائية/عدد المناصب 1
- قانون دستوري/عدد المناصب 2
الشعبة: -دراسات أدبية -دراسات لغوية تخصص
- ليسانيات عربية - الأدب العربي والأجنبي /عدد المناصب 1
لغة فرنسية تخصص:
كل التخصصات/عدد المناصب 2
هندسة الطرائق تخصص:
كل التخصصات/عدد المناصب 1
كهروتقني تخصص:
كل التخصصات/عدد المناصب 1
هندسة مدنية تخصص
-أشغال عمومية /هيـاكل/- مــواد /عدد المناصب 1
علوم اقتصادية تخصص
- اقتصاد البيئة والتنمية المستدامة /- اقتصاد نقدي وبنكي/عدد المناصب 1
علوم التسيير تخصص
تجارة وتسويق / مالية وتسيير المؤسسة / عدد المناصب 1
علوم مالية تخصص
محاسبة / عدد المناصب 1
علم الإجتماع تخصص
علم الاجتماع المدينة، تنظيم وتنمية المدينة /علم الاجتماع التنظيم والعمل وتنمية الموارد البشرية / عدد المناصب 1
علم النفس تخصص
علم النفس العيادي/ عدد المناصب 1
علوم الإعلام والاتصال تخصص
كل تخصصات /عدد المناصب 1
تاريخ انتهاء الاعلان
15 يـومـاً إعتبـاراً من تاريخ الإعلان في الصحافة اليومية الوطنية.
تاريخ نشر الإعلان
08/09/2021
مسابقة توظيف استاد مساعد قسم ب عدد المناصب 20
يجب أن يتضمن ملف الترشح على الوثائق التالية: - طلب خطي للمشاركة في المسابقة مع تحديد الرئية والاختصاص المرغوب فيه، والعنوان الكامل ورقم الهاتف والعنوان الالكتروني ان وجد - نسخة من الشهادة المطلوبة في التخصص أو ما يعادلها.
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
- استمارة (بطاقة) معلومات مرفقة بصورة شمسية تملأ من طرف المترشح، يتم تحميلها من الموقع الالكتروني لجامعة عباس لغرور خنشلة:
كل وثيقة تثبت الأعمال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص إن وجدت (منشورات ومداخلات وطنية أو دولية).
- شهادات التسجيلات في الدكتوراه بالنسبة للحائزين على شهادة الماجستير.
- شہادات عمل ممضاة من طرف السلطة المؤهلة قانونا ( مدير جامعة ، مدير مدرسة عليا ، عميد كلية ، مدير معهد . ) .
- ترخيص بالمشاركة في المسابقة بالنسبة للمترشحين الذين يحملون صفة الموظف ممضى من طرف السلطة التي لها صلاحية التعيين
والتسيير + وعد بالاستقالة في حالة النجاح في المسابقة.
- يتعين على المترشحين المعلن عن نجاحهم نهائيا، قبل تعيينهم في منصب التوظيف استكمال ملفاتهم الإدارية بالوثائق الآتية:
- شهادة ميلاد رقم 13
- نسخة لوثيقة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية.
- شهادة طبية (الطب العام وطب الأمراض الصدرية).
- (02) صورتان شمسیتان
معايير الإنتقـاء
يتم انتقاء المترشحين على ضـوء المعايير المذكورة في المنشور رقم 07 المؤرخ في 2011/04/28 كالتالي:
- ملائمة مؤهلات تكـوين المترشح مع متطلبات الرتبـة المـراد الالتحاق بها
- تقدير الشهادة وتـاريـخ الـحـصـول عليها
- تكوين مستوى أعلى من المؤهل أو الشهادة المطلوبة في نفس التخصص
- الأشغال والدراسات المنجزة من قـبـل المترشح في نفس تخصصه
- الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح للتدريس في التعليم العالي
- نتيجة المقابلة مع لجنة الانتقاء
يتم الفصـل بين المترشحين المتساوين في النقاط عند الإعلان عن نتائج التوظيف حسب الأولوية التاليـة:
- ذوي حـقـوق الشهيـد (ابن أو ابنة الشهيد).
- الأصـنـاف ذوي الاحتيـاجات الخاصـة (المعاقـون الذين لهم القدرة على أداء المهام المرتبطـة بالرتبة المراد الالتحاق بها).
- من المترشح (الأولـويـة للأكبـر سـنا).
- الوضعيـة العائلية للمترشح (متـزوج لـه أولاد، متـزوج بدون أولاد، متكـفـل بعـائلـة، أعـزب).
ه طرق الطعن:
يمكن للمترشحين غير المقبولين للمشاركة في المسابقة المذكورة أعلاه أن يقدموا طعنا أمام السلطة التي لها صلاحية التعيين
• تحديد أجال التسجيلات و ابداع الملفات:
- يحدد آخر أجل لاستلام الملفات بـ: خمسة عشر (15) يوم عمل ابتداء من تاريخ 08 سبتمبر 2021 ( تاريخ الاشهار )
- يتم التسجيل وايداع ملف الترشح للمسابقة على الموقع الرسمي للجامعة من خلال الرابط:
http://www.univ-khenchela.dz/recrutement2021
- تحمل كل الوثائق المكونة للملف على الرابط الالكتروني المذكور أعلاه. - يجب على كل المترشحين المقبولة ملفاتهم احضار كل الوثائق التي تم تحميلها على أرضية التوظيف مع وصل الإيداع يوم المقابلة مع لجنة الانتقاء.
تعليقات
إرسال تعليق