اعلان مسابقة توظيف استاد مساعد قسم ب
جامعة عين تموشنت
تعلن جامعة عين تموشنت - بلحاج بوشعيب مسابقة لرتبة استاد مساعد قسم ب
، في اطار تنفيذ المخطط المعدل لتسيير الموارد البشرية لسنة 2021، عن فتح توظيف خارجي عن طريق المسابقة على أساس الشهادات للالتحاق برتبة استاذ مساعد قسم «ب» وذلك حسب الشعب والتخصصات الاتية:
شعبة دراسات لغوية ولغة و أدب عربي
تخصص المطلوب
تخصص الأولوية | الاولى لسانيات
تخصص الاولوية الثانية لسانيات وتحليل الخطاب
عدد المناصب 1
الشعبة دراسات أدبية (لغة و أدب عربي)
تخصص جميع تخصصات
عدد المناصب 1
الشعبة علوم اجتماعية - علم الاجتماع
تخصص المطلوب / علم اجتماع التنظيم و العمل
عدد المناصب 1
الشعبة اللغة الفرنسية
تخصص المطلوب
ادب فرنسي
عدد المناصب 2
الشعبة اللغة الانجليزية
تخصص المطلوب /التعليمية واللغة التطبيقية
عدد المناصب 1
الشعبة علوم اقتصادية
تخصص مطلوب مالية وإدارة الاعمال
عدد المناصب 1
الشعبة علوم التسيير
تخصص المطلوب
استراتیجیة المؤسسة وتسيير الموارد البشرية
عدد المناصب 1
الشعبة علوم المالية و المحاسبة
تخصص المطلوب
الاولوية 1 : مالية
الأولوية 2:مالية المؤسسة
الأولوية 3: مالية و بنوك
الأولوية 4:مالية ومحاسبة
عدد المناصب 2
الشعبة علوم المالية و المحاسبة
الأولوية 1 محاسبة وجباية
الأولوية 2 محاسبة و تدقيق
الأولوية 3 محاسبة
الأولوية 4 تدقيق ومراقبة التسيير
عدد المناصب 2
الشعبة حقوق
تخصص المطلوب
قانون خاص
عدد المناصب01
قانون وصحة
عدد المناصب01
التجريم في الصفقات العمومية
عدد المناصب01
قانون الاعلام
عدد المناصب 01
القانون البحري و النقل
عدد المناصب 01
الفقه
عدد المناصب 1
الشعبة بيئة . المحيط
تخصص المطلوب
التلوث و النظام البيئي المائي
عدد المناصب 1
الشعبة هندسة مدنية
تخصص المطلوب
هياكل معدنية
عدد المناصب 1
الشعبة علوم بيولوجية
تخصص المطلوب
مكروبيولوجيا تطبيقية
عدد المناصب 1
الشعبة فيزياء
تخصص المطلوب
فيزياء المواد
عدد المناصب 1
الشعبة رياضيات
تخصص المطلوب جميع تخصصات
عدد المناصب 1
الشعبة هندسة الطرائق
تخصص المطلوب
الأولوية 1: هندسة الكيمياء
الأولوية 2:هندسة المواد
الأولوية 3: هندسة الطرائق و المحيط
عدد المناصب 1
الشعبة ألية
تخصص المطلوب جميع تخصصات
عدد المناصب 1
نمط التوظيف
على أساس الشهادة للحاصلين على شهادة الدكتوراه أو شهادة معترف بمعادلتها عن طريق المسابقة على أساس الشهادات للحاصلين على شهادة الماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها إجراءات التوظيف : المرحلة الأولى : إيداع ملف الترشح عبر الخط في فترة 15 يـوم عمل من تاريخ الإعلان في الصحف المكتوبة يتم التسجيل عبر الموقع
بإستعمال العنوان الإلكتروني الشخصي ثم يتم رفع الوثائق التالية :
.طلب خطي يحدد فيه رقم التخصص المطلوب وتحفيزات المترشح للإلتحاق بالمنصب المرغوب
.الشهادة المطلوبة حسب التخصص أو شهادة المعادلة بالنسبة للشهادة المتحصل عليها بالخارج ( يجب أن تكون شهادة الماجستير المتحصل عليها في إطار المرسوم التنفيذي رقم 98-254 المؤرخ في 17 أوت 1998 المعدل والمتمم أو الشهادة المعترف بمعادلتها بتقدير « قريب من الحسن» على الأقل ) .
-شهادات التسجيل في الدكتوراه إن وجدت
.-المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية في نفس التخصص المطلوب إن وجدت يحمل النص الكامل لكل إنتاج علمي مع إرفاق المداخلات بشهادة المشاركة في التظاهرة العلمية
.شهادات عمل إن وجدت تثبت الساعات الإضافية المؤداة في قطاع التعليم العالي وتكون ممضاة من طرف عميد الكلية -بطاقة التعريف الوطنية
-.ترخيص بالمشاركة في المسابقة للموظفين مع تعهد بالإستقالة
-.إستمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة مملوءة و ممضاة من طرف المترشح و مصادق عليها تستخرج الإستمارة من الموقع الإلكتروني
المرحلة الثانية : دراسة الملفات تنشر قوائم المترشحين المقبولين و المرفوضين للمشاركة في المسابقة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة :
لمعرفة المقبولين ومرفوضين اضغط هنا
يمكن للمترشح غير المقبول إيداع طعن حصريا عبر الخط :
المرحلة الثالثة : يستكمل المترشحون المقبولون الملف يـوم إجراء المقابلة بالوثائق التالية :
-.وصل الإيداع الذي يتم طبعه في أخر المرحلة الأولى
-.إيداع النسخة الورقية لكامل الملف المحمل على الموقع
الإلكتروني
-.ظرفان بريديان حاملان للعنوان الشخصي بحجم 15/22.5 عليهما طابعان بريديان
-المرحلة الرابعة المقابلة يخضع المترشحين المقبولين للمشاركة في المسابقة إلى مقابلة مع لجنة المحادثة
-المرحلة الخامسة:
النتائج النهائية بعد إنتهاء عملية المراقبة من طرف المصالح المختصة تنشر النتائج النهائية عبر الموقع الإلكتروني للجامعة
يتعين على المترشح الناجح نهائيا في المسابقة المذكورة أعلاه إتمام ملفه بالوثائق التالية
-.نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية
-.شهادة السوابق العدلية رقم 03 سارية المفعول 03 أشهر .شهادة الميلاد
- .شهادتان عائليتان بالنسبة للمتزوجين
-.شهادة الجنسية الجزائرية
-شهادتان طبيتان ( الطب العام و طب الأمراض الصدرية) تثبت قدرة المترشح على شغل الرتبة المعلن عنها
-صورتان (02) شمسیتان
-.ملائمة شعبة إختصاص تكوين المترشح مع متطلبات الرتبة
-.التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في تنفس التخصص (شهادات التسجيل في الدكتوراه بالنسبة للمترشحين بشهادة ماجستير)
.- المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية في نفس التخصص الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح في التدريس
-معايير إنتقاء المترشحين ( المنشور رقم 07 المؤرخ في (2011/04/28
في التعليم العالي تاريخ الحصول على الشهادة نقطة المقابلة مع لجنة الإنتقاء
ملاحظات :
- .أثناء مرحلة إيداع ملف الترشح عبر الخط يتم توفير دعم عبر البريد الإلكتروني
كل وثيقة تحمل يجب أن تكون على شكل PDF ومنفردة
كل ملف يرسل عن طريق البريد أو ملف ناقص أو لم يودع في الأجال المحددة أو لم يتبع إجراءات الإيداع السالفة الذكر لا يؤخذ بعين الإعتبار 12/09/2021
يبقى القبول مؤقتا في إنتظار نتيجة عملية المراقبة
تعليقات
إرسال تعليق