القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن وزارة الإتصال عن فتح مسابقات للتوظيف الخارجي في الرتب التالية :

اعلان توظيف في وزارة الاتصال في مناصب مختلفة

تعلن وزارة الإتصال عن فتح مسابقات للتوظيف الخارجيفي الرتب المبينة أدناه :

 وثائقي أمين محفوظات محلل


عدد المناصب المفتوحة 1

شروط المشاركة في المسابقة

المترشحون الحائزون شهادة ماستر فـي علم اقــتــصـاد المكتبات أو شهادة معادلة لها


مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح

وزارة الإتصال نهج مارسيلو فابري بئرمراد رايس الجزائر



متصرف رئيسى


عدد المناصب المفتوحة 1

شروط المشاركة في المسابقة

الحائزون شهادة ماجستير أو شهادة معادلة لها في الميادين والتخصصا ت الآتية: العلوم القانونية والادرية، العلوم الاقتصادية،العلوم المالية، العلوم التجارية ، علوم التسيير ،العلوم السياسية والعلاقات الدولية ،علم الاجتماع:ماعدا تخصص علم الاجتماع التربوي


مساعد مهندس مستوى 1 في الإحصائيات


عدد المناصب المفتوحة 1

شروط المشاركة في المسابقة

المترشحون الحائزون شهادة الدراسات الجامعية التطـبيقية في الإحصائيات المتحصل عليها على أساس شهادة البكالوريا وبعد ثلاث (3) سنوات من التعليم العالي أو شهادة معادلة لها



 كاتب

عدد المناصب المفتوحة 1

شروط المشاركة في المسابقة

المترشحون الحائزون شهادة التحكم المهني في الكتابة أو شهادة السنة الثانية ثانوي كاملة باالاضافة إلى تكوين في المكتبية مدته ستة(6) أشهر على الأقل لدى مؤسسة خاصة للتكوين المهني معتمدة.



كاتب مديرية


عدد المناصب المفتوحة 1

شروط المشاركة في المسابقة

المترشحون الحائزون شهادة تقنى في الأمانة أو في الأمانة المكتبية.


المترجم -ترجمان


عدد المناصب المفتوحة 1

شروط المشاركة في المسابقة

من بين المترشحين الحائزين على شهادة ليسانس في التعليم العالي في الترجمة و الترجمة الفورية أو شهادة معادلة لها .



عون وقاية مستوى أول

الإدارة المنظمة وزارة الاتصال.

نمط التوظيف اختبار مهنى

عدد المناصب المفتوحة 1

شروط المشاركة في المسابقة

من ضمن المرشحين الذين يثبتون مستوى السنة الأولى من التعليم الثانوي و تكوينا في الميدان أو خبرة مهنية مدتها سنة واحدة على الأقل، في منصب شغل عون الوقاية.


ملفات المطلوبة

يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية :

- طلب خطي


-نسخة من بطاقة التعريف الوطنية

-الشهادة أو المؤهل المستوى الدراسي أو التكويني مرفقة بكشف نقاط مسار الدراسة أو التكوين 

- بطاقة معلومات تملا من طرف المترشح بالشكل المطلوب(تحميلها من الموقع الإلكتروني 

 

تحميل الاستمارة

 


- يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا، قبل تعيينهم في الرتب أو المناصب المترشح لها باستكمال ملفاتهم الإدارية بالوثائق الآتية: 

-نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المرشح لزاء الخدمة الوطنية، مصادق على مطابقتها للأصل، من قبل المؤسسة أو الإدارة المنظمة للمسابقة،


-شهادة السوابق العدلية، سارية المفعول،

شهادة الإقامة

-شهادة الميلاد

-الشهادات الطبية ( طب عام، أمراض صدرية)،

-صورتان (02) شمسيتان

-شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية للمترشح في الاختصاص، ينبغي أن تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الاجتماعي، بالنسبة للأقدمية المكتسبة في القطاع الخاص،

-شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح، في إطار جهازي الإدماج المهني والاجتماعي الشباب حاملي الشهادات، مع توضيح المنصب المشغول. عند الاقتضاء

- أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا اعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص، عند الإقتضاء، 

- شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين


تودع أو ترسل الملفات 

بالبريد الموصى عليه في أجل أقصاء خمسة عشر (15) يوماء من تاريخ صدور أول إعلان الحيوان وزارة الاتصال نهيج مارسيلو فاري- بئر مراد رايس - الجزائر


الموظفون المترشحون لإحدى المسابقات على أساس الشهادة المعلن عنها في الجدول اعلاء، ينبغي عليهم إرفاق ملفات الترشح بالوثائق التالية:

1- طلب الترشح للمسابقة يؤشر عليه بالموافقة من قبل الإدارة الأصلية ،

2- وعد بالإستقالة في حالة النجاح في المسابقة،


- لا تؤخذ بعين الإعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.





عرض التعليقات

تعليقات