اعلان مسابقة توظيف استاذ مساعد قسم ب
تعلن المدرسة العليا للأساتذة مستغانم عن فتح مسابقة توظيف في الرتب المبينة أدناه
شروط المشاركة في المسابقة توظيف استاد مساعد قسم ب
شهادة ماجستير أو دکتوراه
الشعبة رياضيات
التخصص المطلوب
تعليمية وتاريخ الرياضيات
عدد المناصب 1
الشعبة إعلام آلي
تخصص المطلوب
إعلام آلي
عدد المناصب 1
الشعبة أدب عربي
تخصص المطلوب
الغة و أدب عربي /عدد المناصب 3
نحو وصرف /عدد المناصب 1
نقد قديم / عدد المناصب 1
الشعبة الفيزياء
تخصص المطلوب
الميكانيك الكلاسيكي ( التقليدي)
عدد المناصب 1
الملف المطلوب
جب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:
نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة
طلب خطي
صورتان شمسيتان
نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
عند الاقتضاء شهادة عمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح مرفوقة بعقد العمل .
عند الاقتضاء شهادات تثبت التسجيل في الدكتوراه .
عند الاقتضاء شهادات تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في مجال تخصصه
عند الإقتضاء شهادات تثبت المشاركات الدولية و الوطنية مرفوقة بمداخلات المترشح
تصریح شرق بعدم العمل أو وعد بالإستقالة موقعة من طرف الهيئة المستخدمة.
بطاقة الإقامة .
ظرفان بريديان مع الاسم و العنوان - الطابع البريدي
بطاقـة معلومـات تـمـلا مـن طـرف المترشـح تـحـمـل مـن الموقع الالكتروني الخاص بالمديرية العامة للوظيفـة العمومية
يجب إكمال الملف بالنسبة للناجحين بالوثائق التالية :
شهادة الجنسية
+ 04 صـور شمسية
- شـهادة إثبـات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية
- شهادة الطب العام + شهادة الطب الصدري.
تحديد أجال النجيلات و ابداء الملفات:
يحدد تاريخ اختتام التسجيلات في المسابقة على أساس الإختبارات بخمسـة عشـر (15) يـوم عـمـل ابـتـداء
من تاريخ الإعلان.
ملاحظة:
لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج أجال التسجيلات.
تعليقات
إرسال تعليق