القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف جديدة

اعلان توظيف استاد مساعد قسم ب ورقلة

اعلان توظيف استاد مساعد قسم ب ورقلة

 اعلنت المدرسة العليا للأساتذة بورقلة عن فتح مسابقة التوظيف في رتبة أستاذ مساعد قسم ب

مسابقة توظيف على أساس شهادة

وهي كالاتي


الشعبة الكيمياء

التخصص

-كيمياء عضوية (أ ت 1)

Chimique Organique


-التحاليل الفيزيوكيميائية وفعالية العينات الجزينية (أ ت 2)

Analyses physico-chimiques et réactivité des espèces moléculaires


-- التحضير  العضوي والسيتوكيمياء (أ ت 3)

Synthèse organique et phytochimie


- الكيمياء العضوية والفيزيائية الجزيلية (أ ت 4) Chimie organique et physique moléculaire


عدد المناصب 2


الشعبة البيولوجيا

تخصص

- بيولوجيا تطبيقية

Biologie appliquée


-علم بيئة التربة والمحيط

Eco-pédologie et environnement


-الإيكولوجيا التطورية والوظيفية للمجمعات

Ecologie évolutive, fonctionnelle et des communautés

عدد المناصب 1


الشعبة الرياضيات

تخصص

-تحليل لا حطي ونمذجة (أ ش 1)

Analyse non linéaires et modélisation


-كل التخصصات (آ ت 2) Toutes les specialites

عدد المناصب 1


الشعبة الإعلام الآلي

تخصص

انظمة وشبكات الإعلام الآلي (أت1)

Systèmes et réseaux de l'informatique


كل التخصصات (أ ت 2) Toutes les spécialites

عدد المناصب 1


الشعبة اللغة الادب العربي

تخصص

اللسانيات واللغة العربية (أت 1)

Linguistique et langue arabe


النقد الأدبي والدراسات الثقافية (أ ت 2)

Critique littéraire et études culturelles


علوم اللسان العربي والمناهج الحديثة (أ ت 3) 

Sciences de la langue arabe et les méthodes modernes

عدد المناصب 2


الشعبة الإنجليزية

تخصص

تعليمية اللغة والأدب الانجليزي (أ ت 1)

Didactique de la langue et littérature anglaise


كل التخصصات (1 - 2) Toutes les specialites

عدد المناصب 4

الشعبة الفرنسية

تخصص

تعليمية لغات الثقافات (أ ت 1) 

Didactique des langues-cultures


كل التخصصات (1 - 2) Toutes les sperialites

عدد المناصب 2


ملف الترشح:


- طلب خطي يحدد التخصص المراد المشاركة فيه يحمل العنوان الدقيق للمترشح و البريد الالكتروني ورقم الهاتف (يرفق بالاستمارة التي يتم تسليمها عند التقدم لإيداع الملف أو تحميلها من الموقع).


-نسخة من المؤهل العلمي مرفق بشهادات التسجيل في الدكتوراه إن وجدت (بالنسبة للحائزين على شهادة الماجستير أو ما يعادلها اما

بالنسبة للحائزين على شهادة الدكتوراه يجب إرفاق نسخة من شهادة الماجستير بالملف و بالنسبة للحائزين على مؤهل علمي من خارج الوطن يجب إرفاق المؤهل بشهادة معادلة صادرة عن مصالح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالجزائر).


- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية 

- (02) صور شمسیه 

-ظرفان بريدیان حجم كبير عليما الطابع والعنوان الدقيق للمترشح 

-شہادات عمل تثبت التدريس في التعليم العالي (مسلية من السلطة التي لها صلاحية التعيين ومرفقة بنسخة من العقد). 

-الشهادات التي تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة للمترشح في التخصص


-رخصة المشاركة بالنسبة للموظفين موظف مع التعيد بالاستقالة في حالة النجاح (ممضاة من السلطة التي لها صلاحية التعيين)


-نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح اتجاه الخدمة الوطنية (سارية المفعول).


يستكمل الملف في حالة النجاح النهائي بالوثائق التالية:


-شهادة ميلاد أصلية رقم 13


-شهادة الجنسية الجزائرية.


-شهادة السوابق العدلية (صحيفة رقم 03).


-شهادة طبية تؤكد قدرة المترشح على ممارسة مهامه ( عامة وصدرية ).


-شهادة عائلية للحالة المدنية بالنسبة للمتزوجين (صادرة حديثا). 

-الموافقة على استقالة المعني من المنصب الحالي( بالنسبة للموظفين ممضية من السلطة التي لها صلاحية التعيين).


-صك مشطوب


ملاحظات:


ه تودع الملفات من طرف المعني شخصيا على مستوى المدرسة العليا للأساتذة بورقلة الكائن مقرها بحي النصر في أجل لا يتعدى 15 يوم


عمل من تاريخ أول صدور للإعلان في الصحافة الوطنية المكتوبة.


• لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو المرسلة عبر البريد أو الواردة خارج الأجال.






تعليقات