القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف جديدة

فتح مسابقة توظيف لرتبة استاد مساعد قسم ب

 

اعلان توظيف استاد مساعد قسم ب سطيف

تعلن جامعة فرحات عباس سطيف عن فتح مسابقات التوظيف الخارجي بعنوان سنة 2021 في الرتب استاد مساعد قسم ب ا


شروط مسابقة و الشهادات المطلوبة


- الحائزون على شهادة دكتوراه دولة، شهادة دكتوراه علوم، شهادة دكتوراه ل.م.د أو شهادة معترف بمعادلتها؛


- الحائزون على شهادة الماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها؛


- الحائزون على شهادة الماجستير المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيذي رقم: 98-254 المؤرخ في: 17 أوت 1998، أو شهادة معترف بمعادلتها بتقدير "قريب من الحسن" على الأقل.

مكان تعين ( كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم)

التخصص المطلوب 


✓1- محاسبة، مالية وتدقيق - محاسبة وتدقيق - دراسات مالية ومحاسبية معقمة

عدد المناصب المطلوبة 1

✓1- اقتصاديات التأمين دراسات وبحوث تسويقية

عدد المناصب المطلوبة 1

✓1- إدارة أعمال المؤسسبات - إدارة الأعمال والتنمية المستدامة الحوكمة ومالية المؤسسة

عدد المناصب المطلوبة 1

✓1- مالية، بنوك وتأمينات - مالية واقتصاد إسلامي

عدد المناصب المطلوبة 1

مكان تعين كلية علوم الطبيعة والحياة

تخصص مطلوب

1- البيولوجيا الجزيئية والخلوية 2- التحليل الفيزيائي الكيميائي مراقبة النوعية واصطناع المواد ذات فعالية بيولوجية

عدد المناصب 1

✓1- بيوتكنولوجيا

عدد المناصب 1

✓1- فيزيولوجيا الحيوان

عدد المناصب 1

-1 1- علم الطفيليات

عدد المناصب 1


مكان تعين كلية العلوم

تخصص المطلوب

✓إعلام آلي - تخصص: 

1- هندسة البرامج

2- هندسة المعطيات

3- الذكاء الإصطناعي

4- هندسة المعلومات والصورة، شبكات

عدد المناصب 2


✓كمياء - تخصص: 1- كيمياء

2- كمياء المحبط

3- الكيمياء الصيدلانية

4- الكيمياء الفيزيائية - الكيمياء النظرية

عدد المناصب 1


✓فيزياء - تخصص:

 1- فيزياء طبية

2- علم الزلازل

3- فيزياء الكوكب

4- جيو فيزياء

عدد المناصب 1


مكان تعين كلية تكنولوجيا

التخصص المطلوب

✓هندسة مدنية: 

1- البناء في المناطق الزلزالية

2- مواد وبناء

3- النمذجة الرقمية لجيو مواد

4- جيو تقنية

عدد المناصب 2

مكان تعين معهد البصريات وميكانيك الدقة

تخصص المطلوب

✓ميكانيك:

1- علم القياس

2- ميكانيك تطبيقية

3- ميكانيك دقيقة

4 ميكانيك الدقة


عدد المناصب 1

مكان تعين معهد الهندسة المعمارية وعلوم الأرض

تخصص مطلوب

1- جيولوجيا المهندس

 2- علوم الأرض والكون: كل التخصصات

عدد المناصب 1


ملف مطلوب 

يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:


1. طلب خطي للمشاركة مع ذكر رقم الهاتف والعنوان الكامل للمترشح، مع ضرورة تحديد اسم الكلية المراد المشاركة فيها. 2. استمارة المعلومات تملأ من طرف المترشح (تسحب من الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للوظيفة العمومية

                    اضغط هنا لتحميل الاستمارة 

أو من الموقع الإلكتروني للجامعة

 www.univ-setif.dz 

مرفقة بصورة شمسية.

3. نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة. . نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

5. شهادة السوابق العدلية (وثيقة رقم: 03)، سارية المفعول.

6. نسخة من شهادة المعادلة (بالنسبة للشهادات المتحصل عليها في الخارج).

 7. نسخة من محضر مناقشة رسالة الماجستير (للحاصلين على شهادة الماجستير )؛ 

8. نسخة من شهادة الماجستير أو الماستر (للحاصلين على شهادة الدكتوراه)؛ 

9- السيرة الداتية (CV) مفصلة قدر الإمكان؛

10. نسخ من شهادات التسجيل في الدكتوراه ممضية من طرف مدير المؤسسة الجامعية أو نائبه المكلف بالتكوين العالي في الطور الثالث والتكوين العالي فيها بعد التدرج أو عميد الكلية أو نائبه المكلف بما بعد التدرج أو مدير المعهد أو مساعده المكلف بما بعد التدرج، حسب الحالة، (إن وجدت)؛ 11. شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المكتسبة للمترشح في التعليم قبل أو بعد حصوله على الشهادة المطلوبة في الرتبة ممضية من طرف مسؤول المؤسسة (مدير الجامعة، مدير المركز الجامعي، مدير المدرسة الوطنية، عميد الكلية أو مدير المعهد)، (إن وجدت)؛


12. كل وثيقة تثبت الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص، (إن وجدت)؛

13, نسخة من المجلة بالنسبة للمنشورات الدولية، (إن وجدت)؛ 14، نسخة أصلية من المجلة بالنسبة للمنشورات الوطنية، (إن وجدت)؛

15. نسخة من شهادة المشاركة في الملتقيات الوطنية والدولية مرفقة بالمداخلة ، (إن وجدت)؛ 16. رخصة المشاركة في المسابقة مع تعهد بالاستقالة في حالة التجاج، بالنسية للمترشحين الموجودين في حالة تشاط؛

17. شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين؛

18, شهادة أو بطاقة ذوي الاحتياجات الخاصة (بالنسبة للأشخاص المعاقين الذين لهم القدرة على أداء المهام المرتبطة بالرتبة المراد الالتحاق بها)؛ 19. شهادة ذوو حقوق الشهيد (ابن أو ابنة شهيد)، (إن وجدت)؛

20 - ظرف بريدي كبير يحمل الطابع وعنوان المترشح (ة).


يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا قبل تعيينهم استكمال ملفاتهم الإدارية بالوثائق التالية :

1. نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية. 

2. شهادتان طبيتان (طب عام وطب الأمراض الصدرية مسلمة من طرف طبيب مختص).

3. صورتان (02) شمسیتان.

4- شهادة ميلاد أصلية.

تودع ملفات الترشح للمسابقة باليد من طرف المترشح شخصيا، على مستوى قاعة المحاضرات مولود قاسم نايت بلقاسم لجامعة سطيف 1- فرحات عباس بالمجمع الرئيسي الباز طريق الجزائر سطيف.


* حدد آخر أجل لإيداع الملفات بخمسة عشر (15) يوم عمل ابتداء من تاريخ أول نشر لهذا الإعلان في الجرائد الوطنية ؛

ملاحظة

* تعتبر مرفوضة كل الملفات الناقصة أو الواردة عبر البريد أو بعد الآجال المحددة.


فتح مسابقة توظيف لرتبة استاد مساعد قسم ب

اعلان مسابقة توظيف استاد مساعد

اعلان مسابقة  توظيف لرتبة استاد مساعد قسم ب مستغانم 

اعلان مسابقة  توظيف لرتبة استاد مساعد قسم ب باتنة 

اعلان مسابقة  توظيف لرتبة استاد مساعد قسم ب خنشلة

اعلان مسابقة  توظيف لرتبة استاد مساعد قسم ب الجزائر

اعلان مسابقة  توظيف لرتبة استاد مساعد قسم ب سطيف






تعليقات